الكرة المصرية

الأهلي يسعى لتجاوز توابع الهياج المفاجئ لأمواج سموحة بوقود إنبي

يبحث الأهلي عن تجاوز التعثر المفاجئ الذي تعرض له أمام سموحة بعدما خسر لأول مرة في مسابقة الدوري، حين يواجه إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 لدوري we المصري مساء اليوم السبت.

ويسعى الأهلي من خلال المباريات المؤجلة للتفوق في صراعه الدائم مع غريمه التقليدي الزمالك ويأمل أن يحقق الفوز ليتمكن من الحصول على صدارة جدول الترتيب عندما يتساوى الفريقان في المباريات الملعوبة.

ويحتل الأهلي في الوقت الحالي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة ولعب 3 مباريات أقل من الزمالك الذي يمتلك 36 نقطة.

أما انبي فقد تراجعت نتائجة مؤخرًا ويحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، لكنه ينعم بالراحة مقارنة بمنافسه حيث لعب أخر مباراة أمام الجونة 16 من الشهر الجاري، بينما ستكون مواجهة الفريق البترولي الثالثة للأهلي منذ الأحد الماضي فقط.

يرتكن الأهلي أمام انبي إلى نتائج ايجابية إلى حد كبير في السنوات الأخيرة، حيث أنه فاز في أخر 5 مباريات متتالية، ولم يتعرض للهزيمة منذ 2015، حين خسر الدوري لأخر مرة.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد أحمد رمضان “بيكهام” مرة أخرى بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد سموحة، في المقابل تواجد الدولي المالي أليو ديانج بعد تعرضه للإصابة في اللقاء الأخير.

في المقابل، استبعد موسيماني كل من المدافع المغربي بدر بانون وأيمن أشرف للراحة في ظل ضغط المباريات في الفترة المقبلة.

بطاقة المباراة

انبي ضد الأهلي

البطولة: دوري we المصري

المرحلة: مؤجلة من الجولة 13

التوقيت: التاسعة والنصف مساء

الحكم: محمود عاشور.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى