الكرة السعودية

بعد استقالته.. تصرف “مفاجئ” من عبدالإله مؤمنة تجاه الأهلي

سعودي 360 – قام عبدالإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة السابق، بتصرف مفاجىء تجاه لاعبي “الراقي”، رغم استقالته من منصبه خلال الساعات القليلة الماضية.

تصرف “مفاجئ” من مؤمنة تجاه الأهلي

وحرص مؤمنة على التواجد في “مدرجات” ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لمؤازرة لاعبي فريق “الراقي” خلال مواجهة الشرطة العراقي اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

في السياق ذاته، تواجد وليد سلطان، المكلف برئاسة النادي الأهلي بعد رحيل مؤمنة، في الملعب من أجل دعم فريق “الراقي” أمام الشرطة.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رسمياً أمس، عن قبول استقالة مؤمنة من رئاسة الأهلي، وتكليف وليد غازي سلطان الرئيس التنفيذي بالنادي الأهلي بتسيير الأعمال.

وقررت وزارة الرياضة فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية النادي الأهلي، اعتباراً من يوم غدٍ الأحد الموافق 25 أبريل 2021، وفقاً للإجراءات التي سيعلنها النادي الجداوي.

ويواجه فريق الأهلي بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب، نظيره الشرطة على ملعب “رديف” الجوهرة المشعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل فريق الأهلي حتى الآن المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه فريق الشرطة في لمركز الرابع دون نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى