الكرة السعودية

مباشر الأهلي ضد الشرطة.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

سعودي 360 – انتهى الشوط الأول بين أهلي جدة والشرطة العراقي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمعهما على ملعب رديف الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل “الراقي” المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، من تعادل وهزيمة وخسارة، فيما يأتي الشرطة بالمؤكز الأخير دون نقاط.

وفشل الشرطة في تحقيق أي فوز حتى الآن في دور المجموعات من البطولة الآسيوية، وذلك بالخسارة في 3 مباريات متتالية.

شوط أول متكافئ

شهد الشوط الأول تكافئا كبيرًا بين الطرفين، حيث فرض الأهلي استحواذه على نصف الشوط، فيما تركه للفريق العراقي خلال النصف الآخر.

ولم ينتظر الأهلي سوى 5 دقائق، لتسجيل هدف التقدم، وذلك بعدما أحرز عمر السومة أولى الأهداف مستغلاً عرضية رائعة من ركلة ركنية.

وواصل الأهلي استحواذه على الكرة بشكل رائع، وقام بتدوير اللعب يمينًا ويسارًا وسط تراجع كبير من الشرطة، وحاول أكثر من مرة على المرمى عن طريق التسديد.

وأدرك فهد يوسف هدف التعادل في الدقيقة 26 من الشوط الأول، مستغلا عودة الكرة من حائط الفريق الأهلاوي، بعد تنفيذ الشرطة لركلة حرة مباشرة.

وبعد ذلك الهدف نجح الشرطة في تقديم مستوى مغاير تمامًا وهدد الأهلي كثيرًا من الأطراف مستغلاً المساحات التي ظهرت من جانب الظهيرين، لكنه فشل في زيادة أهدافه لينتهي الشوط بالتعادل السلبي 1-1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى