​دوري أبطال آسيا​

بالأرقام.. السومة يتفوق على جوميز وحمدالله في دوري أبطال آسيا

جوميز – حمدالله – السومة

سعودي 360 – رفع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، رصيده مساهماته مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا بعد تسجيل هدف وصناعة آخر أمام فولاذ الإيراني، أمس الجمعة.

وفاز النصر السعودي على نظيره فولاذ الإيراني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

السومة يتفوق على جوميز وحمدالله

فيما يتفوق السوري عمر السومة مهاجم الأهلي على منافسيه عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر وبافيتيمبي جوميز هداف الهلال من حيث المساهمة التهديفية مع فرقهم في دوري أبطال آسيا.

وساهم عمر السومة بتسجيل 25 هدفاً في 30 لقاء أساسي مع الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا حيث سجل 23 هدفاً وصنع تمريرتين حاسمتين لزملائه.

ويعد عمر السومة الهداف التاريخي لنادي أهلي جدة وأحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق منذ قدومه في صيف عام 2014 من القادسية الكويتي.

أما الفرنسي جوميز الذي يمثل الهلال منذ عام 2018 فقد سجل 14 هدفاً خلال 21 لقاء أساسي مع فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا.

وحصل جوميز على جائزتي أفضل لاعب والهداف في نسخة دوري أبطال آسيا 2019 والتي توج بها الهلال السعودي بعد الفوز على أوراو الياباني في النهائي.

بينما ساهم المغربي عبدالرزاق حمدالله بتسجيل 17 هدفاً خلال 16 مشاركة له بقميص النصر في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 حيث سجل 13 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى