الكرة السعودية

موقف نادي الاتحاد من رغبة بريجوفيتش في فسخ عقده

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، عن موقف إدارة نادي الاتحاد من رغبة الصربي ألكسندر بريجوفيتش في فسخ عقده مع النادي في نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ودخل بريجوفيتش في مفاوضات جادة مع نادي النجم الأحمر الصربي للانتقال إليه في الصيف المقبل، وذلك بعد قضاء 3 مواسم بقميص الاتحاد.

بريجوفيتش يبلغ الاتحاد برغبته في الرحيل

وذكرت تقارير صربية أن بريجوفيتش يرغب في إنهاء عقده الحالي الذي يمتد مع نادي الاتحاد حتى 2023، من أجل التوقيع مع ناديه السابق النجم الأحمر لبدء تجربة جديدة معه.

ووفقاً لصحيفة “الرياض” السعودية فأن بريجوفيتش قد اتفق شفهياً مع النجم الأحمر للتوقيع معه بعد أن أبلغ إدارة الاتحاد برغبته في فسخ عقده واستلام مستحقاته المالية المتبقية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الاتحاد لا تمانع التفريط في بريجوفيتش، وذلك بعد أن حاولت الاستغناء عنه في وقتٍ سابق لكنها فشلت في تسويقه بسبب مرتبه الكبير مع النادي وعدم قدرة الأندية في توفير راتب شهري له.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الإدارة قد بدأت خلال الفترة المقبلة في تجهيز خطاب مخالصة لبريجوفيتش على أن يتم تحديد كافة التفاصيل والاتفاق عليها من الطرفين، خصوصاً وأن اللاعب لديه مستحقات متأخرة لم يتسلمها.

 وبدأت إدارة نادي الاتحاد في التفكير في إيجاد حل لتوفير المستحقات المالية للاعب الصربي من أجل التخلص منه والبحث عن مهاجم بديل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم بريجوفيتش إلى نادي الاتحاد في انتقالات شتاء 2019 قادماً من باوك اليوناني وخلال تلك الفترة لعب 52 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 20 هدفاً وصنع 5 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى