الكرة القطرية

الريان يفرّط في الانتصار على الوحدة ويعقّد مهمة التأهل

محمود الفضلي
فرط الريان بالفوز على الوحدة الإماراتي وانقاد الى خسارة جديدة بدت مخيبة بهدفين لثلاثة في اللقاء الذي جرى على استاد بانديت في مدينة غوا الهندية في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا .
وكعادته تنازل الريان عن الأسبقية كما في مباراة بيرسبوليس، ليمنى بالخسارة الثانية تواليا لتجمد رصيده عن النقطة الوحيدة في المجموعة، وباتت آماله معقدة جدا في المنافسة على التأهل الى الدور ثمن النهائي بشكل مباشر بإحتلال المركز الأول، وفق أمكانية صعبة في المنافسة على التواجد بين الفرق الثلاث صاحبة أفضل مركز ثان بين المجموعات الخمس شريطة الفوز في المباريات الثلاث المتبقية وانتظار بقية النتائج.
وقدم الريان شوطا أول مثالي وتقدم مبكراً عبر الإيراني شجاع خليل زاده في الدقيقة 13 ..وواصل الافضلية مطلع الشوط الثاني ليضيف عبد العزيز حاتم هدفاً ثانيا في الدقيقة 54 معززاً الأسبقية الرهيبة.
وفي النصف الثاني من الشوط الثاني بدأ الريان بالانهيار التدريج، حيث لم يحسن يوهان بولي استثمار عديد الفرص السهلة التي سحنت له لقتل المباراة، ليبدا الوحدة رحلة العودة عبر تقليص الفارق عن طريق مانع عايد في الدقيقة 66 ثم عدل النتيجة عبر خليل إبراهيم في الدقيقة 86 قبل ان يخطف فارس جمعة هدف الفوز في الوقت بدل الضائع 90 +4 .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى