​دوري أبطال آسيا​

ريجيكامب يجهز نجم الأهلي للحاق بمباراة استقلال طهران

لورينت ريجيكامب – مدرب أهلي جدة

سعودي 360 – يسعى الروماني لورينت ريجيكامب مدرب أهلي جدة، لتجهيز ألكسندر ميتريتا جناح الفريق للمشاركة في المواجهة المقبلة ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 27 أبريل.

ويلتقي الأهلي اليوم مع الشرطة العراقي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا، وستقام المباراة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

ريجيكامب يجهز ميتريتا

وبدأ ميتريتا لاعب الأهلي، برنامجه التأهيلي استعداداً لدخوله التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد إصابته في الساق.

وتأكد غياب ميتريتا عن مباراة الأهلي والشرطة العراقي، اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، والتي يحتضن فيها النادي الغربي مباريات مجموعته.

ويسعى ريجيكامب لتجهيز الروماني ميتريتا لمباراة الاستقلال الإيراني في الجولة المقبلة من دوري الأبطال تحت إشراف الجهاز الطبي في الأهلي.

وينتظر ريجيكامب، مدرب الأهلي، الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لاعتماد مشاركة ميتريتا في المواجهة المقبلة ضد الاستقلال الإيراني.

وتضم المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 فرق، الأهلي السعودي والاستقلال الإيراني والشرطة العراقي والدحيل القطري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى