الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم يغري مهاجم بورتو البرتغالي بعرض ضخم

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت الموافق 24/4/2021، كشف تقرير صحفي برتغالي، عن تقديم نادي الهلال لعرض ضخم من أجل التعاقد مع المالي موسى ماريجا مهاجم بورتو

الهلال يغري مهاجم بورتو البرتغالي بعرض ضخم

Moussa Marega – Getty Images

وحسب صحيفة “ريكورد” البرتغالية فأن موسى ماريجا مهاجم بورتو يملك عرضاً من الهلال السعودي للانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

التفاصيل من هنا

ميكالي يكشف عن مفاجأة سارة بشأن الحمدان

عبدالله الحمدان – مهاجم الهلال السعودي

سعودي 360 – أشار البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال، إلى آخر مستجدات إصابة المهاجم عبدالله الحمدان وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق المرتقبة مع الاستقلال الطاجيكي.

وقال ميكالي في تصريحاته اليوم: “وصل عبدالله الحمدان للمرحلة الأخيرة من التأهيل ونأمل أن يشارك في المباريات القادمة للفريق”.

التفاصيل من هنا

عطيف يمتدح مستواه.. ويكشف سر تميز الهلال مؤخرًا

عبدللله عطيف

سعودي 360 – امتدح عبدالله عطيف، لاعب وسط الهلال مستواه في الفترة الأخيرة، موضحًا سبب تميزع “الزعيم الهلالي قبل مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي المُرتقبة.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الاستقلال، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

ميكالي: مجموعتنا ليست سهلة.. وهذا هو قراري الجديد !

روجيرو ميكالي – مدرب الهلال

سعودي 360 – يرى البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للهلال السعودي، أن مجموعة “الزعيم” ليست سهلة بكل تأكيد، مشيرًا إلى أنه اتخذ قرارًا جديدًا بشأن منح بعض اللاعبين الفرصة في المباريات المُقبلة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وذلك بالفوز في مباراتين والتعادل في لقاء واحد، فيما يأتي خلفه أجمك الأوزبكي برصيد 4 نقاط بالتساوي مع استقلال دونشبه الطاجيكي “الثالث” بفارق الأهداف.

التفاصيل من هنا

آخر كلام.. الموعد الأخير لمشاركة سلمان الفرج مع الهلال

سلمان الفرج – قائد الهلال

 حيث كشفت تقارير صحفية عن الموعد الأخير لعودة سلمان الفرج، قائد الهلال السعودي، للمشاركة مع “الزعيم” بعد اقتراب تعافيه بشكل نهائي.

وكان سلمان الفرج، قد خضع لعملية جراحية في مفصل القدم، بعدما تعرض لالتواء شديد في مواجهة النصر بكأس السوبر السعودي، نهاية يناير الماضي.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد استقلال دوشنبه القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي

سبورت 360– ينتظر عشاق الزعيم موعد مباراة الهلال السعودي القادمة يوم السبت 24 أبريل الجاري، ضد استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، من أجل ضمان التأهل إلى دور ثمن النهائي.

يسعى فريق الهلال من مواجهة نظيره استقلال دوشنبه لحصد 3 نقاط هامة تجعله يحصد بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى