رياضة محلية

الاتحاد يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة رمضان الكروية

> الحصن «الأيام» خاص:

> تأهل فريق الاتحاد إلى الدور الثاني والحاسم لبطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الحصن برعاية ودعم القائد وضاح الكلدي بمشاركة 14 فريقاً وزعوا على أربع مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم.

وجاء تأهل فريق الاتحاد بعد فوزه على النجوم بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعها عصر أمس الجمعة على ملعب نادي الجيل الصاعد في منطقة الحصن بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط متصدراً لفرق المجموعة الأولى، ليعلن تأهله إلى ثاني أداور البطولة.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين الذين يضمان في صفوفهما العديد من المواهب والنجوم، وتبادلا الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية، إلا أن هجمات لاعبي الاتحاد كانت تشكل خطورة واضحة على مرمى النجوم، ليتمكن اللاعب الموهوب رفعت سمير من تسجيل هدف السبق لفريق الاتحاد في الدقيقة 30 الذي انتهت به وقائع شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الاتحاد تفوقهم وسيطرتهم الميدانية، واستطاعوا تسجيل هدفين عبر اللاعب رفعت سمير في الدقيقة 50، واللاعب محمد نسيم باقري في الدقيقة 70، فيما حاول لاعبو النجوم تقليص النتيجة من خلال اعتمادهم على الهجمات المرتدة، لكن دون فائدة لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة ليتأهل إلى الدور الثاني والحاسم.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى