رياضة محلية

قدامى شمسان والفقيد سالم يفوزان في البطولة الرمضانية لكرة الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> انطلقت مساء أمس مباريات الأدوار النهائية للبطولة الرمضانية لكرة الطائرة والتي تقام احياءً للذكرى الاولى لرحيل الفقيد الكابتن جمال سالم لاعب المنتخبات الوطنية والمدرب المعروف، والتي تنظمها جمعية عبود ( ٨٤ ) ، بمشاركة قدامى اندية التلال والشعلة والميناء وشمسان والمنصورة والوحدة بالإضافة إلى فريق الفقيد جمال سالم ، وفريق جمعية عبود ( ٨٤ ) ، وتقام منافساتها على صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة في بين 2 إلى 11 رمضان المبارك .

وشهدت منافسات الأول الأول من الدور النهائي اقامة مباراتان ، حيث تمكن في المباراة الأولى فريق قدامى شمسان في تحقيق الفوز على منافسه فريق قدامى وحدة عدن بنتيجة بشوطين دون مقابل في مباراة شهدت أفضلية من جانب فريق شمسان الذين استطاعوا في حسم نقاط المباراة لمصلحتهم ، وجأت نتيجة الاشواط على النحو التالي : الشوط الأول ( 25/15) قدامى شمسان ، الشوط الثاني ( 25/18 ) قدامى شمسان .

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقا الفقيد جمال سالم والشعلة وشهدت ندية وحماس كبير بفضل التقارب في الاداء والمستوى وخاصة في شوط المباراة الأول الذي بتقدم فريق جمال سالم بواقع ( 25/27 ) ، ليعود فريق الفقيد جمال سالم ويحسم الشوط الثاني لمصلحته بنتيجة ( 25/22) والفوز بالمباراة بشوطين دون مقابل .

ادار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من محمد صالح الاحمدي ( حكم أول ) وعبدالله ابراهيم ( حكم ثاني ) ،وعلى الخطوط ابوبكر عيدروس ، ورامي عبدالحميد ، ومهند هانى ( لائحة ) .

يلعب اليوم في إطار نفس البطولة في المباراة الأولى قدامى وحدة عدن والفقيد جمال سالم ، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقا قدامى شمسان وقدامى الشعلة .



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى