​دوري أبطال آسيا​

الانضباط “الآسيوي” يرد على شكوى النصر ضد حكم مواجهة فولاد

النصر وفولاد – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – حسمت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الجمعة، قرارها بشأن شكوى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، ضد حكم مواجهة فولاد السابقة.

“الآسيوي” يرفض شكوى النصر ضد حكم مواجهة فولاد

وقررت لجنة الانضباط الآسيوي، رفض الاحتجاج المقدم من إدارة نادي النصر ضد قرارات الحكم الياباني ريوجي ساتو، في مباراة فولاد الإيراني، وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة الثانية التي ستجمع بين الفريقين.

في السياق ذاته، رفضت لجنة الانضباط في الاتحاد القاري شكوى النصر ضد مدافع فولاد، بعد ارتكابه خطأ في حق المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وأكدت تقارير صحفية، أن فولاد رد على احتجاج النصر بشكوى مكونة من 13 ورقة، تضمن الاعتراض على ارتكاب حمدالله لحركة غير إخلاقية أمام الكاميرات.

EzqQ9k-WUAElMe8 (1)

موعد مباراة النصر اليوم أمام فولاد

ويستعد فريق النصر لمواجهة فولاد مساء اليوم الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في إطار الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الجولة الماضية انتهى بنتيجة 1-1.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق النصر في صدارة المجموعة الرابعة للبطولة الآسيوية برصيد 5 نقاط، يليه فولاد في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى