رياضة محلية

خاطب مكتب الشباب للحديث عن تشكيل منتخب عدن .. اتحاد صنعاء لكرة السلة .. يتجاوز كل القيم واللوائح ويحاول إثارة الفتنة

يبدو ان القائمين على اتحاد كرة السلة الذي يلعب على حبلي وزارتي الشباب والرياضة ، في صنعاء ” التابعة للحوثيين” والشرعية التي يدير شأنها الأستاذ نايف البكري .. يريد إثارة الفتنة في رياضة عدن بصورة  لا تعتمد اللوائح والنظم والأخلاق الرياضية التي هي الفهرس الوحيد لواقع وأخلاقيات الرياضة في كل زمان ومكان.
اتحاد السلة ورئيسه عبدالستار الهمداني .. لا يريد لرياضة عدن أن تهدأ ., فأختار طريقة لم نسمع بها يوما ، حينما خاطب مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ليشعره بأن هناك تشكيل لمنتخب السلة لعدن ، وعليه أن يذهب الى صنعاء يوم 20 أبريل ، وشكل بذلك مدرب للمنتخب المزعوم ، وأختار المقرب منه قيصر علمي الذي نحترمه ونقدره .. صورة لابسه ثوب الفوضى وروح المصالح ، وتجاوز القيم والأنطمة واللوائح ، حيث تناسى الهنداني الذي لنا معه تجارب في رياضة عدن ” تحت سقف العنصرية ، اتحاد السلة في عدن ، وكأنه لا يدرك أو لا يريد أن يدرك ، أن هناك آلية للتعامل في مثل هذه المواعيد , يكون فيها اتحاد اللعبة في المحافظة هو المخول بمتابعة باقي التفاصيل في المحافظات.
مازالت المحاباة والعنصرية , دستور رئيس الاتحاد عبدالستار الهمداني ، الذي يبدو أن لديه أجندة ، لما لا وهو القابع تحت سقف حكم الوزارة الحوثية بقدمه اليمين وواضع اليسار باتجاه وزارة عدن .. فلم نسمع يوما مثل هذه المتاهات ، بخطاب مباشر لمكتب الشباب وهناك اتحاد محترم يضم اسماء ذات قيمة .. سقطت اقنعة الهمداني .. وتكشفت عورات مصالحة التي يريد فيها تجاوز كل المعطيات باعتماد اهواءه وصمالحه ومن ينتمي اليه .. يريد الذهاب بابناء عدن إلى صنعاء ، لغايات هناك يدار لها الشأن ، ويريد تجاوز اتحاد عدن ، عبر بعض الموالين له .. في صورة اقل ما يقال فيها , بأنها مقززة.
مهلا يا همداني .. لا تشطح برغابتك بفرض واقعا علينا في عدن يشتت منظومتها.. لن نقبل بما تريد ، وإذا أراد بعض المتمصلحين أن يذهبوا إليك ، فأن هناك من لديه قيم وضوابط للنفس والسلوك ـ وسيرفضون مارفقة رغابتك .. وللحديث بقية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى