الكرة السعودية

الاتحاد السعودي يحدد عدد اللاعبين الأجانب بالموسم المقبل

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية، اليوم الخميس، عن موقف الاتحاد السعودي لكرة القدم من استمرار العمل بنظام الـ7 أجانب في الموسم الرياضي المقبل 2021/22.

استمرار الـ7 أجانب للموسم المقبل

وحسب صحيفة “الجزيرة” السعودية فأن اتحاد الكرة قد استقر على عدم التغيير في عدد الأجانب للموسم المقبل في الدوري الممتاز والاستمرار بسبعة لاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تقرر تقديم دعم خاص للفئات السنية في الأندية لتشجيعها على العمل واستقطاب الكوادر المميزة لتقديم المواهب الرياضية للكرة السعودية.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، في وقت سابق، أن الموسم الرياضي الجديد سينطلق يوم 12 أغسطس المقبل 2021.

وفي سياق آخر، أعلن فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية بوزارة الرياضة، استحقاق 11 نادياً من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لدعم مبادرة الحوكمة، وفقاً لتقييم الربع الرابع لموسم 2020/21 وذلك بعد حصولها على ما لا يقل عن الحد الأدنى من نقاط التقييم.

وكشفت النتائج الصادرة أن 11 نادياً من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد أصبحت مؤهلة للحصول على على هذا الدعم، بعد تقييم شهر أبريل 2021 للربع الرابع وهي أندية الهلال والاتفاق والفتح، الأهلي، الاتحاد، القادسية، الوحدة، الفيصلي، الشباب، ضمك، الباطن” على التوالي.

واستطاعت هذه الأندية الحصول على نسبة التقييم في هذا الربع، تزيد عن الحد الأدنى المقرر وهو 6 نقاط من أصل 7، فيما لم تنجح أندية التعاون والرائد والنصر والعين وأبها من تحقيق النسبة المطلوبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى