أخبار أسيا

مدرب الجزيرة لـ ” الملاعب ” : الحكام ظلمونا !!

جريدة الملاعب – مهند جويلس

بين المدير الفني لفريق الجزيرة أمجد أبو طعيمة أن فريقه تعرض للظلم في لقاء السلط بالأمس بدوري المحترفين، والذي على أثرها تعرض الفريق للخسارة الأولى بدوري المحترفين هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكد أبو طعيمة في تصريح خاص لـ ” الملاعب ” أن الفريق كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل من الخسارة عطفاً على أداء اللاعبين خلال اللقاء، إلا أن التحكيم كان له دوراً في خسارة الجزيرة بمنح الفريق الخصم وركلة جزاء، وحرمانه أخرى حسب وصفه.

وأضاف : ” هناك علامات استفهام على أداء التحكيم بشكل عام على المباراة، وعلى ضربة الجزاء التي احتسبت علينا بشكل خاص أيضاً، لقرب حكم الساحة أحمد يعقوب من ضربة الجزاء في الدقائق الأخيرة لصالح السلط، وإشارته لضربة ركنية، قبل أن يتدخل الحكم الإضافي الأول ويشير لركلة جزاء وهو بعيد عن الحالة بعكس حكم الساحة صاحب القرار الأول والأخير الذي كان متمركزاً بطريقة سليمة، واللجوء للحكم الإضافي يكون في حال بعده عن الحالة وعدم وضوحها له “.

وتابع : ” هناك تدخل واضح من قبل مدافع السلط أدهم القرشي على مهاجم الفريق حمزة الصيفي في منطقة الجزاء بعد مرور نحو ربع ساعة على بداية الشوط الثاني، وتغاضى الحكم عن احتسابها لنا ضربة جزاء، والأهداف علينا جاءت من أخطاء دفاعية وعدم تركيز “.

وكشف أبو طعيمة عن أن فريقه سيعاني طوال الموسم الحالي من سوء استقرار النتائج والأداء نظراً لعدم استقطاب وتسجيل النادي أي لاعب خلال الموسم الجديد، على عكس الأندية الأخرى بجلب اللاعبين المحليين والمحترفين، إضافةً إلى خسارة النادي ستة لاعبين، مبيناً بأن هدف الفريق هذا الموسم هو الثبات في دوري المحترفين فقط.

واستطرد : ” اللاعبون متذمرون من أوضاع النادي، نتدرب في رمضان بأجواء حارة خلال النهار لعدم وجود إنارة في الملعب لانقطاع الكهرباء، والفريق يفتقد لأبسط احتياجات التدريب من مياه ومعدات وثلج، الأشخاص القريبون من النادي تخلوا عنه في أصعب الظروف، والظروف الحالية قد تدفع اللاعبين لمغادرة النادي بين فترة الذهاب والإياب “.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى