الكرة السعودية

هورفات يوصي بالتخلص من خماسي النصر

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، أن الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر السابق قد أوصى بالتخلص من 5 لاعبين في صفوف الفريق وذلك قبل إقالته.

وكانت إدارة النصر قد قررت في وقت سابق من الشهر الحالي، إقالة ألين هورفات وتعيين المدرب البرازيلي مانو مينيزيس بدلاً منه.

ألين هورفات قاد النصر في 18 مباراة بمختلف المسابقات حيث حقق 20 انتصاراً و4 تعادلات وخسر في 4 مباريات وسجل الفريق 36 هدفاً وتلقى 18 هدفاً.

هورفات يوصي بالتخلص من خماسي النصر

وحسب صحيفة “اليوم” السعودية فأن التقرير الفني الخاص بالمدرب المقال هورفات، قد أوصى خلاله بضرورة إبعاد عدد من لاعبي الفريق عبدالعزيز الدوسري وعبدالرحمن الدوسري وفراس البريكان وعبدالعزيز العلاوي وعبدالله الشنقيطي.

كما أشارت الصحيفة السعودية إلى أن هورفات أوصى أيضاً بضرورة إعارة المهاجم الشاب محمد مران في الموسم المقبل من أجل المشاركة في المباريات الرسمية.

وفي السياق ذاته، أعلن نادي النصر السعودي، تسليم الجهاز الفني السابق بقيادة الكرواتي ألين هورفات جميع مستحقاتهم المالية قبل مغادرتهم للمملكة.

وكتب حساب النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أنهت إدارة نادي النصر تسليم السيد ألن هورڤات وكافة طاقمه المساعد جميع مستحقاتهم المالية قبل مغادرتهم المملكة”.

ومن جهة ثانية، يستعد النصر لملاقاة فولاذ الإيراني، مساء غداً الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويحتل النصر صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فولاذ الإيراني صاحب المركز الثاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى