الكرة المصرية

الزمالك يشهر أسلحته في وجه الإنتاج لمداواة جراح السقوط من القمة

يحل الزمالك ضيفًا على الانتاج الحربي مساء اليوم الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لدوري we المصري على ستاد السلام.

ويعلم الفارس الأبيض وهو في مواجهة متذيل ترتيب أندية الدوري الممتاز أنه ليس في نزهة على الإطلاق بالنظر إلى نتائج الفريقين في السنوات الأخيرة، لكنه في الوقت ذاته يبحث عن مصالحة جماهيره بعد الخسارة في مباراة القمة أمام الأهلي.

ويأمل فارس ميت عقبة في الفوز ليرفع الفارق مع الأهلي إلى 6 نقاط بالوصول إلى النقطة 36 ويستغل خسارة حامل اللقب القاسية أمام سموحة مع الوضع في الاعتبار أن الأهلي يمتلك عدد مباريات مؤجلة أكثر من الزمالك (3 مباريات) عقب مباراة اليوم.

وبالرغم من الوضع غير الجيد لنادي الإنتاج الحربي في الموسم الحالي لكنه لا يعد صيدًا سهلًا بالنسبة للزمالك خلال تاريخ مواجهات الفريقين، حيث أن الأبيض لم يحقق الفوز عليه مرتين متتاليتين في الدوري منذ عام 2013.

أما الإنتاج الحربي الذي ينعم ببعض من الراحة لم يشعر به لاعبو الزمالك حيث خاض أخر مباراة في الدوري 11 إبريل الماضي، فهو يبحث عن نتيجة إيجابية يمكن أن تبعده عن قاع جدول الترتيب الذي يحتله في الوقت الحالي برصيد 12 نقطة، إلى معادلة المقاولون العرب صاحب المركز الـ15.

ولم يخسر الزمالك 3 نقاط فقط أمام الأهلي، لكنه أيضًا خسر خدمات 3 لاعبين، وهم؛ محمود عبدالرازق “شيكابالا”، يوسف “أوباما” وحازم إمام بسبب الإصابة.

ويتولى إدارة المباراة حكم الساحة، أمين عمر، ويساعده هاني خيري، ومحمود عبدالسميح، وحكم رابع حسين الكريمي، وحكم الفيديو محمد سلامة، ومساعد حكم الفيديو عاطف حسين.

بطاقة المباراة

الإنتاج الحربي ضد الزمالك

البطولة: دوري WE المصري

الجولة: 16

الملعب: ستاد السلام

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى