​دوري أبطال آسيا​

مدرب النصر يوجه تحذيراً هاماً للاعبين قبل مواجهة فولاذ

سيدني.. مساعد مدرب النصر

سعودي 360 – حذر سيدني مساعد مدرب النصر، اللاعبين من قوة نظرائهم في فريق فولاذ الإيراني وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما، غداً الجمعة.

ويستعد النصر لملاقاة فولاذ الإيراني، مساء غداً الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ولم يحضر مينيز المؤتمر الصحفي لمباراة النصر وفولاذ الإيراني نظير شعوره بآلام في المعدة لذلك تواجد سيدني مساهده نيابةً عنه برفقة اللاعب عبدالرحمن الدوسري.

سيدني: مانو بخير.. ودرسنا فولاذ

وقال سيدني في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل المباراة: “السيد مانو بخير، هو يشكو من نزلة معوية بسيطة فقط، طلب مني حضور المؤتمر وكلنا فريق واحد وسوف يتواجد في تمرين اليوم”.

وأوضح سيدني في تصريحاته: “نحن مُستعدون للقاء الغد، واسترجاع لياقة اللاعبين أمر مُهم جداً بالنسة لنا، وسنكمل استعدادنا في تمرين اليوم”.

وتابع: “مُواجهة الغد أمام فولاذ صعبة جداً وهدفنا الوحيد هو الانتصار فقط، لقد درسنا المنافس أكثر وسنبحث عن صنع مساحات أكثر”.

وأضاف: “لاعبو فولاذ يمتلكون قوة بدنية كبيرة لذلك حذرنا لاعبينا من التدخلات العنيفة وكذلك عدم الاستعجال وتأخير الوقت كما حدث في اللقاء السابق”.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الذهاب بين النصر وفولاذ بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويحتل النصر صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فولاذ الإيراني صاحب المركز الثاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى