الكرة السعودية

النصر يقترب من استعادة أحد أوراقه الدفاعية قبل لقاء الوحدات

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اقتراب صفوف فريق النصر بقيادة البرازيلي مانو مينيز، من استعادة أحد أوراقه الرابحة في خط الدفاع، بعد أن هاجمه فيروس “كورونا”.

النصر يقترب من استعادة العبيد قبل لقاء الوحدات

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن عبدالرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر، سيخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه في حال جاءت نتيجة مسحة العبيد الخاصة بفيروس “كورونا” سلبية، سيجري اختباراً ثانياً غداً الجمعة، وسيمسح له بالمشاركة في مواجهة الوحدات الأردني الإثنين المقبل.

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت مساء الإثنين الماضي، عن إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا من بينهم 5 لاعبين وهم؛ فراس البريكان وعبدالرحمن العبيد وبراد جونز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي.

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لمواجهة فولاد مساء يوم الغد الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق النصر في صدارة المجموعة الرابعة للبطولة الآسيوية برصيد 5 نقاط، يليه فولاد في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى