الكرة السعودية

قرار ناري.. النصر يضع مقترحين للتخلص من مارتينيز بعد صدمة غيابه

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اتخاذ إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قراراً هاماً لحسم مستقبل الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب فريق “العالمي” بعد إصابته القوية.

النصر يقرر التخلص من مارتينيز

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإنإدارة نادي النصر ستبحث مع مارتينيز ووكيله أعماله، توقيع مخالصة مالية بالتراضي أو بيع عقد اللاعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سبب رغبة إدارة نادي النصر في التخلص من مارتينيز، يأتي لأن موضوع استمراره وإكمال عقده للموسمين المقبلين ضعيفاً بسبب كثرة إصابات اللاعب.

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت مساء أمس، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن غياب مارتينيز لمدة ستة أشهر بداعي الإصابة.

وأكد مسؤولو النصر أنه بعد الكشف النهائي على إصابة بارتينيز، قرر الجراح العالمي رامون كوجات إجراء عملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة، وحاجة اللاعب للعلاج والتأهيل لمدة ستة أشهر.

وانضم مارتينيز صاحب الـ27 عاماً لصفوف فريق النصر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أتلانتا يونايتد الأمريكي، بعقدٍ لمدة 3 سنوات.

وشارك النجم الأرجنتيني في 20 مباراة مع فريق النصر منذ انضمامه، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة خمس تمريرات حاسمة لزملائه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى