الكرة السعودية

بالتفاصيل.. مؤمنة يضع “شرطاً” للرحيل عن رئاسة الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن حسم عبدالإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة، موقفه من البقاء في منصبه خلال الفترة المقبلة.

مؤمنة يضع “شرطاً” للرحيل عن رئاسة الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن مؤمنة يعتزم الابتعاد عن رئاسة النادي الأهلي، ولكن بعد أن وضع شرطاً لرحيله.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مؤمنة اشترط وجود كفاءة إدارية تحظى بثقة الأعضاء الذهبيين، وتتحمل المسؤولية والأعباء المالية المترتبة على النادي الأهلي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن استقالة مؤمنة ليست حلاً لإنهاء المشاكل التي يعاني منها الأهلي، وخاصةً الفريق الأول، وذلك بسبب قلة الدعم المالي لخزينة النادي من الأعضاء ومحبيه قياساً بالالتزامات الكبيرة المترتبة على “الراقي”.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تجاوز ديون النادي الأهلي لحاجز الـ130 مليون ريال قصيرة وطويلة الأمد، وحاجة “الراقي” لقرابة الـ37 مليون ريال للحصول على الكفاءة المالية لإبرام الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحقق فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب، الفوز على نظيره الشرطة العراقي مساء أمس، بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل ثلاثية الأهلي في مرمى الشرطة؛ عبدالله حسون في الدقيقة 22، وإدريس فتوحي في الدقيقة 37، وعبدالرحمن غريب في الدقيقة 90.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 4 نقاط ليتواجد في المركز الثالث بسلم ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية، فيما تجمد الشرطة في المركز الرابع دون نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى