رياضة محلية

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ..الضياء يخالف التوقعات ويقصي الزعفران في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

عدن / علاء عياش ****

خالف فريق الضياء التوقعات وظفر بنصرا مستحقا من انياب المرشح الأول للبطولة فريق الزعفران بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي اقيمت عصر اليوم في إطار مباريات الدور الأول لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية والتي يقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبمشاركة 18 فريقا يمثلون فرق مديرية صيرة ، وتلعب مبارياته بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر منافساتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

واستحق فريق الضياء تحقيق الفوز والظفر ببطاقة الترشح للدور الثاني وذلك بعد الاداء والمستوى الكبير الذي قدمه نجوم الفريق في اللقاء الذي شهد إثارة وندية من قبل طرفي اللقاء ، في حين لم يوفق فريق الزعفران المدجج بنجوم الاندية العدنية في تجاوز عقبة منافسه العنيد فريق الضياء وخرج من دور البطولة الأول وعلى عكس كل التوقعات التي كانت تنصب لمصلحته .

وتألق في اللقاء بشكل لافت حارس مرمى فريق الضياء صالح محمد الابيني الذي ابدع في الذود والدفاع عن شباكه بكل بسالة وانقذ فريقه من اهداف محققة كانت كفيلة في خلط الاوراق وتغيير نتيجة اللقاء ، بالإضافة إلى ظهور كتيبة فريق الضياء بشكل قوي ومشرف ساهم في تحقيق فوز مستحق .

مجريات المباراة في شوطها الأول شهدت تنافسا وحماسا كبيرا من جانب الطرفين مع تألق واضح لحارسا المرميين الذان حافظا في هذا الشوط على نظافة الشباك .. شوط المباراة الثاني اظهر لاعبو فريق مستوى مغاير واستطاعوا في احراز هدف التقدم عبر اللاعب عموري بامشموس ، ليعادل فريق الزعفران الكفة بهدف سجله خالد المحضار ، بينما والجميع ينتظر صافرة حكم اللقاء يقتنص المميز رؤوف من خطف هدف الفوز من تسديدة خادعت الدفاع وحارس المرمى مانحا فريقه فوزا ثمينا صعد بهم إلى الدور الثاني للبطولة عن جدارة واستحقاق .

ادار المباراة الحكم عمرو جمال .

وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق الضياء صالح محمد الابيني للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي راعي البطولة وتسلمها من الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .

غدا الخميس راحة ، في حين تستأنف مباريات الدور الأول لدوري الهوكي عصر بعد غد الجمعة الموافق 11 رمضان بلقاء يجمع فريقا السكنية والنصيب .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى