الكرة السعودية

بعد وصول فيجسا.. “خطة” ريجيكامب لتجهيز خماسي الأهلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن خطة الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الأهلي، لتجهيز بعض لاعبي “الراقي”، خلال الفترة الحالية.

وصول فيجسا و”خطة” ريجيكامب لتجهيز خماسي الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق الأهلي قد وصل إلى مدينة جدة، تمهيداً للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان فيجسا قد حصل على إذن من الجهاز الإداري في نادي الاتحاد للسفر إلى بلاده الفترة الماضية، وتعذرت عودته إلى جدة مرتين، الأولى بسبب تعرضه لفيروس كورونا، والأخرى بسبب وفاة والدته.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن فيجسا سينضم لرباعي الأهلي؛ عثمان الحاج “الرنقي” وسعيد المولد، والبرازيلي لوكاس ليما والسنغالي نيانج، الذي يخضع لتمارين لياقية وبدنية، بعد خروجهم من القائمة الآسيوية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن ريجيكامب قد وضع برنامجاً لخماسي الأهلي، حتى يكونوا جاهزين بشكل كامل لعودة مباريات الدوري السعودي، بعد انتهاء بطولة دوري أبطال آسيا.

ويغيب المولد والرنقي عن القائمة الآسيوية لعدم التسجيل فيها بالإضافة لاستبعادهم من قائمة الدوري المحلي أيضاً هذا الموسم، فيما يغيب نيانج وفيجسا عن دوري أبطال آسيا بسبب أنظمة الاتحاد القاري التي تتيح تسجيل أربعة لاعبين أجانب فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى