الكرة المصرية

ملف يلا كورة.. الأهلي يتعثر.. الزمالك يفقد شيكابالا.. وقرعة نارية

تعثر الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالخسارة أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، بينما فقد الزمالك ثلاثة لاعبين من بينهم شيكابالا، وقرعة نارية لمنتخب مصر في أوليمبياد طوكيو.

تعثر

خسر الأهلي 2-1 في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أمام سموحة ليفقد فرصة الانقضاض على صدارة الدوري بفارق الأهداف ويظل في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك الذي لعب مباراتين أكثر.

الحارس الأول 

اعتبر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي محمد الشناوي هو الحارس الأول والأساسي لفريقه رغم الخطأ الذي كلف الأحمر الخسارة أمام سموحة.

تركيز 

عبر حسام حسن مهاجم سموحة عن تركيزه للتسجيل في الشناوي بنفس الطريقة التي سجل بها هدف فوز فريقه نظراً لمتابعته تقدم الشناوي أكثر من مرة.

هدف يوقف القلب

أكد أحمد سامي مدرب سموحة أن الهدف الذي سجله فريقه في شباك الأهلي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع “يوقف القلب”.

غياب شيكابالا

تأكد غياب ثلاثة لاعبين عن الزمالك في مباراة الانتاج الحربي في الدوري، من بينهم قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

قرعة نارية

وقع المنتخب المصري في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو الصيف المُقبل مع منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا في مجموعة نارية.

مواعيد 

يقدم يلا كورة لزواره خدمة تغطية دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو، وفي هذا التقرير مواعيد مباريات المنتخب المصري في البطولة باليوم والساعة.

 انتصار سيتي

عاد مانشستر سيتي لطريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز وتغلب على مضيفه فريق أستون فيلا بهدفين مقابل هدف ليعزز صدارته.

تأهل بيراميدز 

تأهل فريق بيراميدز إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوز صعب خارج الديار على فريق نكانا ليعبر الفريق المصري بحثاً عن أول ألقابه في التاريخ.

ولمتابعة أخبار يلا كورة لحظة بلحظة على مدار اليوم يمكنكم الضغط هنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى