​دوري أبطال آسيا​

“حسم التأهل وبشرى للبدلاء”.. ميكالي يعلّق على انتصار الهلال أمام الاستقلال

ميكالي – الهلال

سعودي 360 – أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال، عن أحقية “الزعيم” في الفوز على استقلال دوشنبه مساء الأربعاء، كاشفاً عن قرار ينوي تنفيذه حال ضمان التأهل الآسيوي.

ميكالي: الهلال استحق الفوز.. وسأمنح فرصة للاعبين جدد

وتحدث ميكالي في المؤتمر الصحفي التالي للمباراة قائلاً: “لعبنا أمام فريق ينافسنا على صدارة المجموعة، وأشكر لاعبي الهلال على المجهودات التي بذلوها”.

وأضاف: “نجحنا في فرض أسلوبنا خلال المباراة، وكنا الأفضل خلال المواجهة واستحقينا الانتصار، وكان بإمكاننا إضافة المزيد من الأهداف”.

وتابع: “لم نحسم بطاقة التأهل بعد، وجميع الفرق المتواجدة في المجموعة قوية، ويجب أن نخوض جميع اللقاءات المتبقية بنفس الرغبة والجدية”.

وأكمل المدرب البرازيلي قائلاً: “وفي حال حسمنا للتأهل بالمباريات المقبلة، سأستمر في سياسة منح اللاعبين البدلاء والشباب الفرصة ولبعض الأسماء الجديدة للمشاركة”.

وأتم: “المواجهة المقبلة أمام نفس الفريق، سنسعى من خلالها للثبات بنفس الدافع، والحماس حتى نضمن الصدارة والتأهل”.

والتقى فريق الهلال بقيادة ميكالي مع الاستقلال، مساء اليوم على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية، وحقق “الزعيم” الفوز بثلاثية مقابل هدف.

وسجل ثلاثية الهلال؛ علي البليهي في الدقيقة 38، وأضاف هتان باهبري الهدف الثالث في الدقيقة 52 والثالث في الدقيقة 64، فيما أحرز هانونوف هدف الاستقلال في الدقيقة 40.

وارتفع رصيد فريق الهلال إلى 7 نقاط ليغرد بصدارة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية، فيما تجمد الاستقلال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى