​دوري أبطال آسيا​

الهلال يُسقط الاستقلال ويغرد بصدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا

الهلال والاستقلال – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – نجح فريق الهلال  في تحقيق فوزاً ثميناً أمام استقلال جوشنبه، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

والتقى فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي لمواجهة الاستقلال، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وبهذه النتيجة؛ يرتفع رصيد فريق الهلال إلى 7 نقاط ليغرد بصدارة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية، فيما يتجمد الاستقلال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

نتيجة مباراة الهلال اليوم ضد الاستقلال

وسيطر الهدوء على العشر دقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، وجاءت أول فرصة خطيرة لفريق الهلال، بعد انفراد من بافيتيمبي جوميز، في الدقيقة 12، وتخطى الحارس الطاجيكي ولكن سددها عالية عن المرمى.

وكاد فريق الهلال قريباً من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 22 بعد تسديدة من لوسيانو فييتو يسدد لكرة عالية، عقب تمريرة ثلاثية بين جوميز وأندريه كاريلو واللاعب الأرجنتيني.

وفي الدقيقة 38، نجح فريق الهلال في فك حصن دفاع الاستقلال، بهدف علي البليهي من تسديدة داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة سحرية من هتان باهبري.

وجاء رد فريق الاستقلال سريعاً على الهلال، بهدف التعادل بعد مرور دقيقتين وتحديداً في الدقيقة 40، عن طريق هانونوف بعد تسديدة سكنت شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وانطلقت أحداث الشوط الثاني بضغط هجومي من الهلال، وبالفعل تمكن الزعيم من إضافة الهدف الثاني عن طريق المتألق هتان باهبري، في الدقيقة 52، بتسديدة يسارية أرضية على يسار الحارس الطاجيكي.

وواصل باهبري تألقه مع الهلال ليضيف الهدف ثاني لنفسه والثالث للزعيم أمام الاستقلال في الدقيقة 64، بتسديدة من أعلى حارس مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 68، أطلق لأرجنتيني فييتو تسديدة قوية لتصطدم الكرة في العارضة، وكاد الهلال أن يضيف الهدف الرابع بعد تسديدة أولى من البديل صالح الشهري في الدقيقة 75 ولكن خرجت إلى ركلة ركنية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى