الكرة السعودية

بعد إصابات كورونا.. خطوة تحسم موقف لاعبي النصر قبل مواجهة فولاذ

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن استعداد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لإجراء خطوة احترازية، بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس “كورونا” بين صفوفه.

خطوة تحسم موقف لاعبي النصر قبل مواجهة فولاذ

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن بعثة فريق النصر ستخضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد.

وأوضح الإعلامي الرياضي أن نتائج المسحة الطبية لفريق النصر ستظهر يوم الغد الخميس، وذلك قبل مواجهة فولاذ الإيراني المنتظرة.

وأعلن مسؤولو نادي النصر مساء الإثنين الماضي، عن إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا من بينهم 5 لاعبين وهم؛ فراس البريكان وعبدالرحمن العبيد وبراد جونز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي.

ويستعد فريق النصر لمواجهة فولاذ، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول باركط، في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاذ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق النصر في صدارة المجموعة الرابعة للبطولة الآسيوية برصيد 5 نقاط، يليه فولاذ في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى