​دوري أبطال آسيا​

تطور جديد يقرب فيجسا من العودة للمشاركة مع الأهلي

فيجسا – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد يقرب الصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق الأهلي، من العودة للمملكة للانتظام في صفوف “الراقي”.

تطور جديد يقرب فيجسا من العودة للمشاركة مع الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن فيجسا سيصل لمدينة جدة، خلال الساعات القليلة المقبلة، عائداً من بلاده، تمهيداً لدخوله في التدريبات الجماعية لفريق “الراقي”.

وتعرض فيجسا للإصابة أثناء مشاركته مع فريق الأهلي خلال مواجهة الشباب، في يوم 23 من شهر فبراير، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بهزيمة الراقي 3-0.

وخضع فيجسا لفحوصات طبية على خلفية إصابته، حيث كشف النادي الأهلي عن معاناة اللاعب من تمزق عضلي، يحتاج إلى علاج و تأهيل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وغادر لبلاده يوم 10 مارس بإذن من إدارة “الراقي”.

وأعلن النادي الأهلي في 26 مارس، عن تعذر وصول فيجسا لمدينة جدة للعودة إلى التدريبات، بعد ثبوت إيجابية المسحة الطبية التي أجراها والخاصة بفيروس “كورونا” المستجد، ليضظر للبقاء في صربيا لحين تعافيه بشكلٍ كامل.

وعاد النادي الأهلي ليعلن من جديد عن تعذر وصول فيجسا لمدينة جدة للمرة الثانية، يوم 11 من شهر أبريل، وذلك بعد أن تلقى اللاعب نبأ وفاة والدته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى