رياضة محلية

برعاية مطابخ ومطاعم الكون .. اليوم.. انطلاق بطولة شباب الساحل الغربي الرمضانية

 

خاص **
تنطلق مساء اليوم في المخاء ، منافسات بطولة شباب الساحل الغربي الرمضاية لكرة القدم ، التي تقام برعاية كريمة من قبل مطابخ ومطاعم الكون والعميد علي الكود ، في إطار ثقافة العطاء الجميل وروح الإنتماء إلى الشباب وفعالياتهم.
حيث تقام اليوم مباراتين ضمن مجموعتي البطولة التي ينظمها نادي الميناء وتضم ثمان فرق من بينها فريق شباب المعلا .. ويتواجه في مباراتي اليوم نادي الميناء (أ) وصقور حيس ضمن المجموعة الاولى ، بينما سيكون اللقاء الثاني بين فريقي شباب المعلا وفريق الميناء(ب).
محطة البداية أعد لها بصورة اكثر من رائعة ، من خلال استكمال جوانب الاستعداد للحدث الكبير الذي يمر من بين روح الرياضة وجماليات أهدافها السامية ، والتي وجدت في العميد علي الكود ومطابخ مطاعم الكون السياحية ، مساحة الظهور بثبوها الجميل لتضم عدد كبير من الشباب في نطاقها وممنافساتها من كل المديريات.
مصدر في اللجنة المنظمة ، أكد بأن نادي الميناء بصفته مسير البطولة ، قد وضع كل ما هو متاح لأخراج الانطلاقة الى النور بثوب قشيب ، يمنح الجميع معنوية الثبات ومواصلة مشوار البطولة التي صيغت بأهداف تنتمي إلى روح خاصة تنتسب الى مزايا العطاء الشامل الذي يخدم الشباب ويضعهم في مساحة مشتركة لتبادل الأفكار وعمق العلاقات التي ترتبط بالمنافسة واحقية البحث عن النتائج ومواصلة مشوار البطولة .. وقدم الشكر الخاص والأمتنان لرورح الجميلة التي يمثلها العميد علي الكود ومطابخ ومطاعم الكون التي فتحت أبواب الظهور لهذه البطولة لتكون امسيات رياضية بمحتوى حماس الشباب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى