الكرة السعودية

موقف الدوسري والحمدان من مباراة الهلال واستقلال دوشنبه

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، عن موقف عبدالله الحمدان وسالم الدوسري نجمي الهلال من المشاركة في مباراة اليوم أمام استقلال دوشنبه.

ويلتقي الهلال مع استقلال دوشنبه على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق ضربة بداية مباراة الهلال واستقلال دوشنبه مساء اليوم الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

موقف الحمدان والدوسري

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن ميكالي مدرب الهلال سوف يلعب بنفس النهج التكتيكي الذي خاض به مباراة شباب الأهلي بالجولة الثانية، والتي كسبها بهدفين نظيفين.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن مشاركة عبدالله الحمدان وسالم الدوسري لاعبي الفريق أمام استقلال باتت ضئيلة حيث وضح أنهما يحتاجان إلى مزيد من الإعداد والتأهيل، على أن تكون عودتهما بشكل تدريجي اعتباراً من الجولة الرابعة أمام الفريق نفسه.

ويتصدر الهلال السعودي المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2021 برصيد 4 نقاط بعد أن تعادل مع أجمك الأوزبكي بهدفين لمثلهما وفاز على شباب الأهلي الإماراتي بهدفين نظيفين، بالجولتين الأولى والثانية.

وتضم المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2021 فرق؛ الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي وأجمك الأوزبكي واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى