رياضة محلية

العناشل يتأهل للدور الثاني من دوري شمسان الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> أقصى فريقُ العناشل فريقَ المجنة بنتيجة كبيرة، كان قوامها ثلاث عشر هدفا مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر، وذلك في إطار منافسات البطولة في الدور الأول، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 18 فريقا شعبيا، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، الذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

وقد جاء تأهل فريق العناشل بعد فوزه على فريق المجنة بسهولة في اللقاء الذي شهد أغلب فتراته استحواذا واضحا لفريق العناشل وسط توهان تام للاعبي فريق المجنة. وبهذا الفوز المستحق يتأهل فريق العناشل إلى الدور الثاني من البطولة، فيما يغادر فريق المجنة البطولة من الدور الأول. وقد أدار المباراة الكابتن حمودي الضالعي.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق العناشل (أشرف أحمد سعيد) كأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة)

وتتواصل اليوم الأربعاء الموافق 9 رمضان المبارك مباريات الدور الأول لدوري شمسان الرمضاني للفرق الشعبية، التي تقام منافساتها على ملعب أرضية شمسان للتعليم الأساسي بمديرية صيرة، بلقاء يجمع فريقي جبل العيدروس والهلال.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى