رياضة محلية

انطلاقة قوية لبطولة الفقيد لبيب السقاف

خاص **
قدمت بطولة الفقي لبيب السقاف ، التي تقام على أرضية معشب ملعب فان سيتي ، مشهدها الاول في نسختها الراعبة ، بصورة رائعة وجميلة ، من خلال الأجواء الجميلة والحضور والاداء والنتيجة التي حملتها المواجهة الاولى التي جمعت فريقي ابيض اسامة وبرتقالي باساريلا.
معطيات رائعة تحت سقف الوفاء الجميل لمشوار الفقيد من خلا رعاية خاصة لنادي الرئيسي الذي يرأسه الدكتور اسامة السقاف وم. عمر الجريري.. حيث جاء الموعد متنوع وجميل في نطاق الرياضة واجواءهاواطرافها .. فكان الجمع للمحطة الاولى زاهي الالوان يمحتوى المحر وروعة العطاء الذي قدمه الحضور ليكون المشهد لائق بقيمة الحدث.
مجريات اللقاءء الجميل الذي دار بحوار الاقدام والاداء الجميل – مر من بوباة الاثارة والتشويق برفقة الاهدف الجميلة التي سحلت في الشبكتين ، لينتهي اللقاء بفوز ابيض اسامة بـ6 أهداف مقابل 4 لفريق برتقالي باساريللا.

نبذة عن الفقيد لبيب السقاف..
نشأ لبيب في جو أسري مثالي تكون من والديه الصالحين وأخ شقيق وأكثر من اخ ومنذ نعومة أظافره توقعنا له كل ابناء حافته مستقبل رائع لبروزه العلمي والرياضي ممزوج بأخلاقه العالية حتى وصل إليه كشافة المواهب وأخص بالذكر الكابتن علي شاهر الذي اخده إلى نادي شمسان ليشق طريقه نحو النجومية في الفئات العمرية مستمرا بنفس الوقت بتحصيله العلمي وعندما تم تخييره بأحداهما اختار مواصلة الدراسة الجامعية في إحدى جامعات ماليزيا ومن بعدها سافر إلى أمريكا للتخصص في مجال النظم والمعلومات IT وعاد بعدها إلى عدن وتزوج ورزق بالأطفال ولأنه لبيب لم يستسلم لقساوة الحياة وانعدام فرص العمل وواصل التحدي وإلاصرار على النجاح في الحياة العملية واستتمر ماله من الغربة في مجال المطاعم وفتح مطعم كبير في صنعاء إلى أن باغثه المرض ورحل عنا شاب عن عمر 46 عاما ربي يغفرله ويرحمه ويدخله فسيح جناته .. ولتخليد دكراه ووفاء له اقدم شقيقه الاكبر الذي لايقل نجاحا ونشاط وحيوية امتدادا لجينات الأسرة وشهرتها العلمية والرياضية الاجتماعية الدكتور الاكاديمي أسامة السقاف رئيس النادي الرئيسي بالمعلا بتنظيم بطولة بأسم اخوه ورعايتها ماديا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى