الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. كنو: لن نتنازل عن الانتصار أمام الاستقلال

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء الموافق 21/4/2021، حيث أكد محمد كنو، لاعب وسط الهلال السعودي، أن فريقه لن يتنازل عن الفوز في مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، غدًا الأربعاء، مشيرًا إلى “الزعيم” مستعد جيدًا لهذه المباراة.

كنو: لن نتنازل عن الانتصار أمام الاستقلال

محمد كنو – لاعب الهلال

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

ميكالي يشتكي من ضغط المباريات الآسيوية.. ويكشف آخر تطورات الدوسري

روجيرو ميكالي – مدرب الهلال

سعودي 360 – اشتكى روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال السعودي من ضغط المباريات في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، كاشفًا في الوقت ذاته آخر تطورات إصابة سالم الدوسري، جناح “الزعيم الهلالي”.

وتعاني معظم الأندية من ضغط المباريات في دور المجموعات للبطولة الآسيوية، حيث تقام هذه اللقاءات خلال الفترة من 14 أبريل الجاري وستنتهي 30 من الشهر ذاته.

التفاصيل من هنا

رباعي الهلال ضمن 8 مرشحين “كبار” لدعم الأخضر في أولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن استقرار سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، على القامة المبدئية التي ستخوض غمار بطولة دورة الألعاب الأولمبية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الشهري قد اعتمد قائمة تضم 50 لاعباً، والتي يحق لها المشاركة في منافسات أولمبياد طوكيو.

التفاصيل من هنا

نبأ سار.. هل اقتربت عودة الحمدان للمشاركة مع الهلال؟

الحمدان – الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات رحلة علاج وتأهيل عبدالله الحمدان، مهاجم فريق الهلال، وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الحمدان اقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية، لفريق الهلال، بعد أن دخل المرحلة النهائية من التأهيل الفني والبدني إثر إصابة عضلات أسفل البطن.

التفاصيل من هنا

آخر تطورات تأهيل الفرج وموعد عودته للمشاركة مع الهلال

الفرج – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن نبأ سار لجماهير نادي الهلال، حول تطورات برنامج تأهيل سلمان الفرج، قائد فريق “الزعيم”، وموعد عودته للمشاركة مع “الزعيم”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفرج قد دخل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، حيث يؤدي تدريبات التحرك بالكرة والجري والمهارات، برفقة اختصاصي التأهيل البدني.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد استقلال دوشنبه القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي

سبورت 360– يستعد الزعيم لموعد مباراة الهلال السعودي القادمة يوم الأربعاء 21 أبريل الجاري، ضد استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

يخوض فريق الهلال المواجهة الثالثة قاريًا أمام نظيره استقلال دوشنبه بمعنويات مرتفعة بعد أن قام بتعديل أوضاعه وتحسين أموره.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى