الكرة السعودية

ريجيكامب يكشف سر تراجع الأهلي.. ويحدد موقف ميتريتا من مواجهة الشرطة

سعودي 360 – كشف الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق أهلي جدة، سر تراجع مستوى “الراقي” هذا الموسم، موضًحا موقف موتطنه ألكسندرو ميتريتا من المشاركة أمام الشرطة العراقي، غدًا الأربعاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الشرطة العراقي، غدًا الأربعاء، على ملعب رديف الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يتذوق الأهلي طعم الانتصار حتى الآن في دور المجموعات للبطولة الآسيوية، حيث خسر أمام استقلال طهران الإيراني في الجولة الأولى بنتيجة 2-5، ثم تعادل مع الدحيل القطري، بنتيجة 1-1.

ريجيكامب يكشف السر الرئيسي في تراجع الأهلي

وقال ريجيكامب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “لدينا مرحلة صعبة لذلك أجتمع مع اللاعبين بعد نهاية المباراة وأمنح الجميع فرصة للتحدث عما بداخلهم”.

وأضاف: “السبب الرئيسي في تراجع الأهلي هو أن الفريق يعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.. المرحلة الحالية صعبة جدًا وأنا دائمًا ما أتحدث مع كل لاعب”.

وتابع: “أعمل على بناء الروح لدى اللاعبين فقد مروا بظروف صعبة وليسوا سعيدين بسبب البيئة، ودائمًا ما أستمع إليهم لتفريغ المشاعر السلبية التي تسكن بداخلهم”.

ريجيكامب يحدد موقف ميتريتا من المشاركة أمام الشرطة

وأكد ريجيكامب أن ميتريتا لن يشارك في المباراة فهو يعاني من إصابة، موضحًا أن الفريق سيفتقد لخدماته بكل تأكيد، مشيرًا إلى أنه لديه ثقة كاملة في جميع اللاعبين المتواجدين من أجل تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الهدف الأهم في المرحلة المُقبلة بالنسبة له هو تحقيق الفوز أمام الشرطة العراقي في المباراتين المُقبلتين بكل تأكيد.

وأوضح أن أهم شيء الآن هو تحقيق الفوز على الشرطة العراقي في مباراة الغد من أجل إسعاد الجماهير، خاصة وأن الخصم يرغب هو الآخر في حصد نقاط المباراة من أجل تعويض ما فاته في المباراتين الماضيتين.

وكان اللاعب الروماني قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الدحيل القطري في الجولة الثانية من البطولة والتي انتهت بالتعادل (1-1)، الأحد الماضي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة فقط، فيما يقبع الشرطة في المركز الأخير بدون نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى