الكرة السعودية

تحذير “هام” من مينيز للاعبي النصر قبل مواجهة فولاذ

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توجيه البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، تحذيراً هاماً للاعبي “العالمي” قبل مواجهة فولاذ المنتظرة.

تحذير “هام” من مينيز للاعبي النصر قبل مواجهة فولاذ

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن مينيز قد حذر لاعبي النصر من قوة وصعوبة مواجهة فولاذ.

واستعرضت الصحيفة السعودية حوار مينيز مع لاعبي النصر، حيث قال: “خصمنا يلعب بشكل دفاعي ويعتمد على القوة، ولن تكون مباراة مفتوحة، لذلك لابد من التركيز والعمل بجهد أكبر لتحقيق الفوز والثلاث نقاط”.

وأضاف “نواجه صعوبات أولها تفشي فيروس كورونا بعد إصابة بعض اللاعبين، وعلينا الحذر ثم الحذر حتى لا يتعرض آخرون للإصابة، وأن نكون أكثر التزاماً بالتعليمات الوقائية، ولا نريد خسارة أي لاعب فما زال لدينا مباريات مهمة”.

وأكمل: “أما الأمر الثاني فهو صعوبة خوض مباراة كل ثلاثة أيام، خاصة في رمضان والصيام وتغير النظام الغذائي للاعبين، لذلك لابد من التركيز كي ننجح في مهمتنا”.

وأعلن مسؤولو نادي النصر مساء أمس الإثنين، عن إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا من بينهم 5 لاعبين وهم؛ فراس البريكان وعبدالرحمن العبيد وبراد جونز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي.

موعد مباراة النصر اليوم ضد فولاذ

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لمواجهة نظيره فولاذ، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاذ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه فولاذ في المركز الثاني بنفس  عدد النقاط وفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى