الكرة السعودية

ميكالي يشتكي من ضغط المباريات الآسيوية.. ويكشف آخر تطورات الدوسري

سعودي 360 – اشتكى روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال السعودي من ضغط المباريات في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، كاشفًا في الوقت ذاته آخر تطورات إصابة سالم الدوسري، جناح “الزعيم الهلالي”.

وتعاني معظم الأندية من ضغط المباريات في دور المجموعات للبطولة الآسيوية، حيث تقام هذه اللقاءات خلال الفترة من 14 أبريل الجاري وستنتهي 30 من الشهر ذاته.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ميكالي يتشكي من الضغط

وبشأن ذلك، قال ميكالي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة استقلال دوشنبه: “نواجه ضغط مباريات هائل ولكن فريقنا مُعد بشكل مميز، ومواجهة الغد بين متصدري المجموعة”.

وأضاف: “منافسنا يمتلك جانب دفاعي جيد، علينا عدم الاستعجال لتفكيكه، وهدفنا نقاط المباراة الثلاثة”.

وتابع: ” الاستقلال الطاجيكي ليس من الفرق السهلة، فهو يملك مميزات خاصة في التنظيم الدفاعي، لكننا نمتلك قوة هجومية كبيرة وهدفنا الفوز”.

آخر تطورات إصابة الدوسري

وأكد ميكالي، ان لاعبه سالم الدوسري، أحرز تقدمًا كبيرًا في عملية التأهيل التي يقوم بها قبل الانتظام في المباريات، مشيرًا إلى أن الهلال سيستفيد من خدماته في دور المجموعات.

وأوضح ميكالي أن حالة الدوسري تحسن بشكل أسرع من عبدالله الحمدان مهاجم الفريق، مشيرًا إلى أن الأيام القادمة ستشهد تطورات كبيرة.

ويعاني الدوسري من إصابة في مفصل القدم، بينما يعاني الحمدان من الإصابة في عضلات البطن، علمًا بأنه كان قد تعرض لفيروس كورونا المستجد ثم تعافى منه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى