الكرة السعودية

حقيقة مفاوضات العين الإماراتي لخطف كاريلي من الاتحاد.. رد رسمي

سعودي 360 – كشف ماجد العويس، المتحدث الرسمي باسم نادي العين الإماراتي، حقيقة مفاوضات الإدارة مع البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق اتحاد جدة.

حقيقة مفاوضات العين لخطف كاريلي من الاتحاد

وأكد العويس في تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية، أن كاريلي كان من الأسماء المطروحة على طاولة نادي العين في الموسم السابق، وتم استبعاده نهائياً.

وأوضح العويس للصحيفة السعودية، أن كل ما يتردد عن وجود مفاوضات بين إدارة العين وكاريلي في الفترة الحالية، عبارة عن اجتهادات صحفية.

وشدد المتحدث باسم العين على أنه قد سبق وأن أقحم النادي في مفاوضات مع مدرب نادي النصر السابق روي فيتوريا، وكذلك فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي، مشيراً إلى أن هذه الأنباء غير صحيحة واجتهادات إعلامية لا صحة لها.

ولفت العويس إلى أن إدارة نادي العين تعرف متى يتم الدخول في مفاوضات وكذلك مع من توقع من المدربين، موضحاً أن ملف المدرب الجديد سوف يفتح نهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد تعاقدت مع كاريلي في منتصف شهر فبراير 2020، بعقدٍ يمتد لعام ونصف العام، خلفاً للمدرب الهولندي هينك تين كات، وينتهي عقده 30 يونيو المقبل.

وقاد كاريلي صاحب الـ فريق الاتحاد في 40 مباراة بجميع المسابقات وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي، حقق “العميد” في 17 مواجهة وتعادل في 14 وخسر 9 آخرين.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 46 نقطة، حصدهم خلال 26 جولة من 12 انتصاراً و10 تعادلات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى