رياضة محلية

البنجسار يتخطى القادسية في دوري شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> فاز فريق البنجسار بهدفين مقابل هدف على منافسه فريق القادسية في المباراة التي جرت، عصر أمس، على ملعب المعهد التجاري، ضمن مباريات الدور الأول لبطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية، والتي ينظمها أبناء حي السعادة بقيادة أحمد عوض المسعودي (المشرف العام)، ومنصور العطر (رئيس اللجنة) برعاية مكتب النخعي لتأجير السيارت، بمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وتستمر مبارياتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وبهذا الفوز يحجز فريق البنجسار تأهله للدور الثاني من منافسات البطولة، في حين ودع فريق القادسية المنافسات مبكراً من الدور الأول للبطولة.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق البنجسار بهدف دون مقابل سجله اللاعب سعيد عوض، قبل أن يعود نفس اللاعب في الشوط الثاني، ويتمكن في تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني، في حين سجل هدف فريق القادسية الوحيد عبدالله الفشاشي من ركلة جزاء.

أدار المباراة باقتدار الحكم على محسن البدوي، وساعده على الخطوط عمار الشبوطي وجود.

وتتواصل اليوم الثلاثاء الموافق 8 رمضان المبارك مباريات الدور الأول لبطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية، والتي تقام منافساتها على ملعب المعهد التجاري بمديرية خورمكسر بلقاء يجمع فريقي هلال الممدارة وجاره طيور الممدارة.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى