أخبار عالمية

خاص: جاسبرت ومعتوق وملحم وسكاف الافضل هذا الاسبوع في الدوري اللبناني

انتهت الجولة ما قبل الأخيرة في سداسية أندية الأوائل للدوري اللبناني لكرة القدم، واسفرت عن فوز الأنصار على شباب الساحل 2-صفر، شباب البرج على السلام زغرتا 4-صفر، البرج على طرابلس 1-صفر، فيما تعادل كل من: العهد والصفاء 3-3، التضامن صور وشباب الغازية 1-1، والنجمة والأخاء الاهلي صفر- صفر. وقد اختارت لكم صحيفة “السبورت” الالكترونية المدرب الافضل في هذه الجولة وأبرز ثلاثة لاعبين تألقوا مع فرقهم.

مدرب الجولة:

روبرت جاسبرت​ ( مدرب الأنصار ):

ادى الفوز الذي حققه الانصار على شباب الساحل، الى تمركزه في الصدارة وأصبح يكفيه التعادل في المباراة الحاسمة أمام النجمة كي يفوز باللقب. قرأ جاسبرت مواجهة الساحل كما يجب، وادى اتباع اللاعبين لتوجيهاته الى تسجيل هدفين، وسط تأكيد من قبل الجميع على اللمسة الواضحة للمدرب الألماني على الأنصار منذ استلامه تدريب الفريق قبل أسابيع قليلة.

اللاعبون الأفضل:

حسن معتوق​ ( لاعب الأنصار ):

في كل جولة، يثبت قائد منتخب لبنان بأنه ما زال الرقم الأصعب في البطولة المحلية حيث سجل هدفي الفوز لفريقه. وكان المعتوق في قمة نشاطه في الثلث الأخير من الملعب، وكان وراء معظم هجمات فريقه الخطيرة في هذه المواجهة مع عجز مدافعي الساحل عن إيقافه، بدليل تسجيله هدفي فريقه.

عدنان ملحم​ ( لاعب شباب البرج ):

تألق في المواجهة الاخيرة أمام السلام زغرتا حيث سجل هدفين من أصل 4 لفريقه وفرض نفسه بقوة كأحد أفضل المهاجمين هذا الموسم في الدوري المحلي، مع لمسة تهديفية قليلا ما تخيب أمام المرمى.

شادي سكاف​ ( لاعب الأخاء الأهلي عاليه ):

قدم مباراة على مستوى عال أمام النجمة، ولا مبالغة في القول انه كان السبب الرئيسي في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، بعدما وقف سدا منيعا ونظم الخط الدفاعي وفاز بمعظم الكرات المشتركة، كما عطل الكثير من هجمات النجمة خاصة تلك التي لعبت في العمق الدفاعي حيث أحسن سكاف التعامل معها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى