الكرة السعودية

كواليس اجتماع مينيز مع لاعبي النصر قبل لقاء فولاذ

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن عقد البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، مع لاعبي “العالمي” قبل مواجهة فولاذ الإيراني المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

كواليس اجتماع مينيز مع لاعبي النصر قبل لقاء فولاذ

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مينيز قد شرح للاعبي النصر خلاله اجتماعه المطلوب منهم تنفيذه في مواجهة فولاذ.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مينيز قد تحدث مع لاعبي النصر حول تعرض بعض زملائهم لفيروس كورونا، قبل أن يبدي ملاحظاته الورادة في مباراتي الوحدات والسد الماضيتين قارياً.

وأعلن مسؤولو نادي النصر مساء الإثنين، عن إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا من بينهم 5 لاعبين وهم؛ فراس البريكان وعبدالرحمن العبيد وبراد جونز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي.

موعد مباراة النصر القادمة ضد فولاذ

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لمواجهة نظيره فولاذ، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاذ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه فولاذ في المركز الثاني بنفس  عدد النقاط وفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى