الكرة السعودية

الهلال يتلقى دفعة قوية بعودة “مفاجئة” لنجمه قبل موقعة الاستقلال

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، مساء الإثنين، دقعة قوية باستعادة أحد نجوم “الزعيم”، قبل مواجهة الاستقلال، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

نبأ سار لجماهير الهلال بشأن الدوسري

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء الإثنين.

وأوضح الإعلامي الرياضي أن مشاركة الدوسري في تدريبات الهلال جاءت بعد غيابه الفترة الماضية للإصابة، لتتأكد جاهزية نجم “الزعيم” للظهور في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكان الدوسري قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي أمام فلسطين في فترة التوقف الدولي الماضية، وأثبتت الفحوصات الطبية معاناته من إصابتين في مفصل القدم والرباط الجانبي الداخلي للركبة، وزعمت تقارير حينها بأنه سيغيب طوال فترة دور المجموعات الآسيوية.

وتعرض سالم الدوسري للإصابة خلال مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني، في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاستقلال

ويستعد فريق الهلال بقيادة ميكالي لمواجهة الاستقلال، مساء بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الهلال مع نظيره الاستقلال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه الاستقلال في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى