رياضة محلية

بخماسية شباب العيدروس يقهر الفقيد زهران في بطولة الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> انتصر فريق شباب العيدروس بخماسية مقابل هدف على منافسه فريق الفقيد زهران في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، ضمن مباريات الدور الأول في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر للفرق الشعبية، والذي ينظم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بدائرة الشباب والرياضة بعدن، وبمشاركة 18 فريقاً يمثلون فرق مديرية صيرة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وتستمر مبارياتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

واستطاع لاعبو شباب العيدروس في قلب تأخرهم بهدف سجل في بداية الشوط الأول إلى فوز كبير ومستحق بخمسة أهداف مقابل هدف، ليضمن بهذا الفوز فريق شباب العيدروس حجز بطاقة العبور للدور الثاني من منافسات البطولة، في حين ودع فريق الفقيد زهران المنافسات مبكراً ومن الدور الأول.

مجريات المباراة في شوطها الأول كانت مليئة بالحماس والإثارة، وشهدت في تفاصيلها وخاصة مع بداية صافرة الانطلاقة تسجيل هدف مبكر وسريع لمصلحة فريق الفقيد زهران عن طريق اللاعب شرف محفوظ مانحاً فريقه أفضلية التقدم بالنتيجة.. هدف فريق الفقيد زهران دق ناقوس الخطر في صفوف وكتيبة فريق شباب العيدروس الذين بادور بترتيب صفوفهم وتشكيل الخطورة على مرمى الخصم، وتمكنوا بجهود المجموعة في تسجيل أربعة أهداف توالياً جاءت بأقدام محمد نصر الربيح، ونصر محمد وسالم الموزعي ومحمد راضي، لينتهي الشوط بتقدم شباب العيدروس بأربعة أهداف مقابل هدف.

شوط المباراة الثاني حاول في بدايته لاعبو فريق الفقيد زهران في العودة للقاء من خلال الضغط على ملعب الفريق المنافس وتشكيل الخطورة من خلال الهجمات المتنوعة، والتي قوبلت بصحوة واستبسال دفاعي من جانب فريق شباب العيدروس، ومع اقتراب صافرة النهاية يباغت نجم المباراة محمد نصر الربيح الجميع بتسجيل هدف جميل وبلعبة فنية من منتصف الملعب معززاً تقدم فريقه بالهدف الخامس، والذي على إثره انتهت مجريات المباراة بفوز مستحق وكبير لفريق شباب العيدروس بخماسية مقابل هدف لفريق الفقيد زهران.

أدار المباراة باقتدار الحكم حمادة شوقي.

وفي نهاية المباراة نال لاعب فريق شباب العيدروس محمد نصر الربيح جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة) وتسلمها من أحد مؤسسي دوري الهوكي الرمضاني في الثمانينيات الكابتن رياض باهرمز.

وتتواصل اليوم ألاحد الموافق 6 رمضان مباريات الدور الأول لبطولة الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بمباراة تجمع بين فريقي القطيعي و 20 يونيو.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى