رياضة محلية

الروزميت يتجاوز الاهلية بهدف حيدان ويتأهل للدور الثاني لدوري الهوكي الرمضاني بكريتر

عدن / علاء عياش ****

حقق فريق الروزميت فوزا ثمينا وبهدف دون مقابل على منافسه فريق الاهلية في المباراة التي اقيمت عصر اليوم في إطار مباريات الدور الأول لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية والذي ينظم برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبمشاركة 18 فريقا يمثلون فرق مديرية صيرة ، ويقام حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك ، وتستمر منافساته حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي الترابي بمدينة كريتر .

ويدين فريق الروزميت فوزه وتأهله للدور الثاني من منافسات البطولة للاعبه المجتهد عبدالله خالد حيدان الذي استطاع تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في منتصف دقائق الشوط الثاني من عمر اللقاء .

تفاصيل المباراة في مجملها لم ترتقي إلى المستوى المتوقع ، حيث لم يقدم لاعبو الفريقين الاداء والمستوى الجيد في اللقاء الذي انتهى في شوطه الأول بالتعادل السلبي دون اهداف ، قبل أن يقتنص نجم فريق الروزميت هدف المباراة الوحيد في منتصف دقائق الشوط الثاني من تسديدة سكنت الزاوية اليمنى لحارس فريق الاهلية ، مانحا فريقه بطاقة العبور للدور الثاني من منافسات البطولة ، في حين غادر فريق الاهلية البطولة من الدور الأول .

ادار المباراة باقتدار الحكم حمادة شوقي .

وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الروزميت ومسجل الهدف الوحيد في اللقاء عبدالله خالد حيدان للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ( راعي البطولة ) ، وتسلمها من الكابتن فتحي سنان مدرب فريق الخساف .

وتتواصل غدا الثلاثاء الموافق 8 رمضان مباريات الدور الأول لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقا حافة القاضي والبادري .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى