الكرة السعودية

حقيقة استبعاد لاعبي النصر المصابين بـ”كورونا” من دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موقف لاعبي فريق النصر المصابين حالياً بفيروس “كورونا” المستجد، من العودة للمشاركة في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

حقيقة استبعاد مصابي كورونا في النصر من أبطال آسيا

وأكد مصدر آسيوي لصحيفة “اليوم” السعودية، أن نظام البطولة القارية لن يتغير للفرق التي تشهد إصابات بفيروس كورونا، ولن يتم زيادة عدد اللاعبين بالقائمة التي قد اعتمدت.

وأوضح المصدر الآسيوي للصحيفة السعودية، أنه فيما يخص إعادة فحص المصابين، فإن النظام ينص على عزل من تظهر نتيجته ايجابية، على أن يعيد المسحة بعد أسبوع.

وأشار مصدر الاتحاد القاري، إلى أن نظام البطولة الآسيوية لا ينص على استبعاد أي مصاب بفيروس كورونا، ولكن يتم عزله وإعادة مسحته بعد أسبوع كحد أدنى، وإذا ثبت سلبيتها يستطيع المشاركة من جديد.

وأعلن مسؤولو نادي النصر اليوم، عن إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا من بينهم 5 لاعبين وهم؛ فراس البريكان وعبدالرحمن العبيد وبراد جونز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي.

موعد مباراة النصر القادمة ضد فولاذ

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لمواجهة نظيره فولاذ، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاذ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه فولاذ في المركز الثاني بنفس  عدد النقاط وفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى