الكرة السعودية

قرار “هام” من إدارة النصر بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قراراً هاماً بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس “كورونا” المستجد مؤخراً.

قرار “هام” من إدارة النصر بعد ارتفاع حالات كورونا

وأكدت تقارير صحفية متداولة، متابعة إدارة نادي النصر لتزايد عدد المصابين بفيروس كورونا في معسكر “العالمي” الذي يخوض منافسات دوري أبطال آسيا، وتسعى للسيطرة على الوضع.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي النصر قد فرضت بعض الإجراءات الاحترازية، وقررت أن يتناول أعضاء الفريق وجبة الإفطار بشكلٍ منفرد، مع التنبيه على ضرورة تقليل التجمعات.

وكانت إدارة نادي النصر، قد أعلنت عن وجود 9 حالات إصابة بفيروس كورونا بين عناصر الفريق، من بينهم 5 لاعبين، وذلك قبل مواجهة فولاذ الإيراني.

موعد مباراة النصر القادمة ضد فولاذ

ويستعد فريق النصر بقيادة البرازيلي مانو مينيز، لمواجهة نظيره فولاذ، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاذ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه فولاذ في المركز الثاني بنفس  عدد النقاط وفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى