​دوري أبطال آسيا​

مينيز يعلّق على أسلوب لعب فولاذ وإصابات “كورونا” في النصر

مينيز – النصر

سعودي 360 – شدد البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، على إصراره بتحقيق هدفه في مواجهة فولاذ غداً، وخطف العلامة الكاملة من اللقاء، معلقاً على هجوم فيروس “كورونا” المستجد.

مينيز: أحضر طريقتين لعب.. ونقلق من تأثير إصابات كورونا

وتحدث مينيز في المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة فولاذ قائلاً: “هدفنا الفوز في مباراة الغد، والمواجهة ستكون مختلفة وهذا ما حضرنا لأجله علينا تحضير اللاعبين من الناحية الجسدية والبدنية”.

وأضاف: “علينا أن نعرف أي طريق أفضل لنكسب المباراة، وإذا كان الخصم سيلعب بطريقة دفاعية سنجد طريقة سهلة للوصول”.

وتابع: “دائماً أحضر نفسي لطريقتين لعب تحسباً لأي ظرف خلال مجريات اللقاء على المستوى التكتيكي، ونحن مستعدون للقاء الغد وجميع المباريات القادمة”.

وعن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا في النصر، علّق: “علينا إيجاد طرق جديدة، لتعويض غياب اللاعبين بسبب إصابات كورونا، ونقلق على تأثير الإصابات على اللاعبين نفسياً وعلى المجموعة”.

موعد مباراة النصر القادمة ضد فولاذ

ويستعد فريق النصر بقيادة مينيز، لمواجهة نظيره فولاذ، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاذ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه فولاذ في المركز الثاني بنفس  عدد النقاط وفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى