الكرة السعودية

رسمياً.. النصر يعلن عن 9 إصابات بفيروس “كورونا” قبل موقعة فولاذ

سعودي 360 – تلقت جماهير نادي النصر، نباً صادماً اليوم الإثنين، بعد الكشف رسمياً عن عدد المصابين بفيروس “كورونا” المستجد، في صفوف فريق “العالمي” قبل مواجهة فولاذ.

النصر يعلن عدد مصابيه بفيروس كورونا

وكشف مسؤولو نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، عن قائمة المصابين بفيروس “كورونا” في صفوفه، والتي وصلت إلى 9 حالات ما بين لاعبين وأعضاء في الجهاز الطبي.

ونشر المركز الإعلامي لنادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة تضمن المصابين بفيروس كورونا.

وضمت قائمة المصابين بفيروس كورونا في نادي النصر، 5 لاعبين وهم؛ فراس البريكان وعبدالرحمن العبيد وبراد جونز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي.

وشملت القائمة أيضاً محمود منان مترجم فريق النصر، وبعدان من العيادة الطبية، وعبدالله الفشعمي أخصائي العلاج الطبيعي، وإدريس علي مسؤول عهدة.

موعد مباراة النصر القادمة ضد فولاذ

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لمواجهة نظيره فولاذ، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر مع فولاذ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه فولاذ في المركز الثاني بنفس  عدد النقاط وفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى