رياضات متنوعة

خاص- اللبناني كريم حريق يتحدث عن إنجازه في بطولة “​Shadow boxing​” الافتراضية

تمكن اللاعب اللبناني، ​​كريم حريق​​، من تحقيق المركز الثاني من بطولة “​Shadow boxing​” الافتراضية العالمية المنظمة من قبل اللجنة العالمية للفنون القتالية “wmac”، في ​​النمسا​​ من بين 500 مشترك من 14 بلداً منها ألمانيا والنمسا وإيطاليا. وكان حريق المشارك الوحيد من لبنان في البطولة العالمية ضمن فئة فوق 18 سنة، بينما حصل لاعب نمساوي على المركز الاول.

وفي حوار مع صحيفة “السبورت” الالكترونية، عبر حريق عن سعادته لتحقيق هذا الإنجاز، قائلا: “سعيد جدا بتحقيقي المركز الثاني في هذه المسابقة، كنت اللبناني الوحيد الذي اشترك في هذا الحدث وحقق الفوز فيه بمشاركة 500 من مختلف دول العالم لا سيما المانيا والنمسا وجمهورية تشيك”.

واضاف: “الفكرة تقوم على إرسال فيديو للجنة التحكيم اقل من ٣ دقائق تظهر مهاراتك في البوكسينغ والقدمين، واستطعت ان اكون من ضمن الفائزين الثلاثة الذين تم اختيارهم، حاصدا المركز الثاني، حيث تقوم لجنة الحكم بالتحكيم ووضع النقاط بناء على التصنيف الفني للضربات ودقتها، وتمنح اللاعب المشارك (إفتراضياً) النقاط التي يستحقها”.

وكشف انه يتحضر للمشاركة في بطولة “​Shadow boxing​” أخرى ستقام في ​ايطاليا​، وبطولات ركض اخرى في اليونان، وبطولة” تيم فرتشوال قطر غيمز”.

واشار الى انه كان يعاني من إصابة في قدمه قبل ٣ اسابيع من إرسال الفيديو لكنه أصر بعد ذلك على تقديم نتيجة جيدة.

وختم حريق: “سعيد جدًا لما حققته، وأطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، طموحي كبير جدا وهذا الأمر يمنحني حافزا وإصرارا على الإستمرار، حلمي هو أن أعتلي منصات التتويج طوال مسيرتي ورفع إسم لبنان عاليًا في المحافل الرياضية”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى