رياضة محلية

20 يونيو يتأهل للدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تأهل فريق 20 يونيو للدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بكريتر، وذلك عقب تجاوزه الصعب منافسه فريق القطيعي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت عصر أمس في إطار مباريات الدور الأول للبطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، وتحظى برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقاً يمثلون فرق مديرية صيرة، وتستمر مبارياتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وشهدت مجريات المباراة في شوطها الأول الذي انتهى بتقدم فريق القطيعي بهدف سجل عن طارق المميز عمار سالم (القارع) بتسديدة جميلة سكنت الزاوية اليمنى لحارس فريق 20 يونيو.

وشوط المباراة الثاني تبدل في معطيات اللقاء، وشهدت تفاصليه سيطرة وأفضلية واضحة لمصلحة فريق 20 يونيو الذي حاول في مرات عدة الوصول للشباك قبل أن تأتي الدقيقتان الأخيرة حاملة خبراً سعيداً لفريق 20 يونيو بتسجيل هدف التعادل بعد استغلال كرة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها قوية المدافع صلاح البجيري معيداً فريقه للقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحتكم بعدها الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ذهبت نتيجتها بنهاية المطاف لمصلحة فريق 20 يونيو بنتيجة 3 – 2.

بهذا الفوز يحسم فريق 20 يونيو تأهله للدور الثاني للبطولة، في حين ودع فريق القطيعي المنافسات مبكراً ومن الدور الأول للبطولة على الرغم من الأداء والمستوى الجيد الذي قدمه نجوم الفريق خلال شوطي المباراة.

أدار المباراة باقتدار الحكم رأفت فضل نورجي.

وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق 20 يونيو الخضر سالم الخضر للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي (راعي البطولة)، وسلمها الكابتن محمد الذيباني عضو اللجنة المنظمة للبطولة.

وتتواصل اليوم الإثنين الموافق 7 رمضان مباريات الدور الأول للبطولة بلقاء يجمع فريقي الأهلية والروزميت.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى