رياضة محلية

 الجرادي يكسب  البدو في بطولة البريقة الرمضانية

 

عدن/ أيمن القاضي ***

تتواصل منافسات بطولة البريقة الرمضانية للفرق الشعبية بمديرية البريقة والتي تقام برعاية كريمة من شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة لصحابها الشيخ عبدالله البسيري التي تقام على ملعب الشرطة الترابي طوال شهر رمضان.

المباراة الثانية في البطولة والتي جمعت بين فريقي الجرادي وفريق البدو بقيادة الكابتن امجد خيران والتي انتهت بفوز الاول بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي هدفين لكل منهما. مجريات المباراة كان رتمها بطئ ولكن سرعان ما اشتعلت الاجواء وبدأت الهجمات من الطرفين ليفتتح الجرادي باب التسجيل براسية “أسامة علي عربي” وبعدها بدقائق يعود نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني من ركلة حرة، ليقلص بعدها خالد النخعي الفارق بعد تسجيلة لهدف بمقصية رائعة لينتهي على اثرة الشوط الأول.، وبعد محاولات عديدة في الشوط الثاني وهجماتة متكررة يستطيع فريق البدو من تعديل الكفة بواسطة نجم المباراة خالد النخعي لتبقى النتيجة على حالها حتى اعلن الحكم نهاية المباراة لينتقل الفريقين لركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الجرادي 5/4.

وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق البدو اللاعب خالد النخعي وقد تسلم مبلغ وقدرة 15.000 مقدم من راعي البطولة وقد تسلمها من الكابتن محمد الشاويش

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى