الكرة السعودية

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – يخوض الهلال السعودي مباراته القادمة ضد استقلال دوشنبه، يوم الأربعاء 21 أبريل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

موعد مباراة الهلال القادمة

ويلتقي الهلال السعودي مع استقلال دوشنبه يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت القاهرة والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ11:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر فريق الهلال السعودي، المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2021 بعد فوزه اليوم على شباب الأهلي بثنائية بافيتيمبي جوميز وأندرية كاريلو.

وتضم المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 فرق؛ الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي وأجمك الأوزبكي واستقلال دوشنبه.

وكان الهلال قد تعادل إيجابياً مع أجمك بهدفين لمثلهما بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة شباب الأهلي واستقلال دوشنبه في الجولة الأولى من المجموعة هذه.

وتغلب الهلال السعودي على نظيره شباب أهلي دبي بهدفين دون مقابل في المباراة القوية التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

بينما فاز استقلال دوشنبه على أجمك الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، في الجولة الثانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى